تفاصيل الخبر

الجودة .. اسلوب حياة وازدهار وطن ..

23 سبتمبر, 2018
مشاركة:

اليوم يعيش الوطن ذكرى توحيده الثامنة والثمانون على يد جلالة الملك المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

كان إستقرار ونعيم ومجد هذه البلاد هاجساً لدى مؤسسها وموحدها، ثم عملاً وصناعة لدى أبناءه الملوك من بعده ثم واقعاً نعيشه اليوم في ظل هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

هذا اليوم الذي نعيشه ونشهد فيه تقدم عظيم على كافة المستويات لم يأتي الا بتفاني وعزم رجاله واخلاصهم وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان.

اليوم يعمل الجميع برؤية واضحة نحو مستقبل مشرق و مجد مستمر زاهر. فلقد لمسنا من خلال عملنا في مجالات الإعتماد والجودة الدور المحوري والقيادي الذي يمكن أن تسهم فيه نحو مستقبل مأمول رسم باحترافية في رؤية السعودية ٢٠٣٠ وهو ما يؤكد أثر القيادة والادارة ووضوح القائد الفذّ امير الشباب والنهضة الامير محمد بن سلمان.

ونؤكد في هذا المقام حرص المركز على تحقيق الرؤية في مجال الاعتماد وتعزيز البنية التحتية للجودة بما يخدم رؤية أصحاب الفخامة والجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون ومن أهمها رؤية المملكة حفظها الله.

هنيئاً لنا بهذا الوطن و هنيئاً له برجاله ونساءه وسواعده، هنيئاً لنا وله بهذه القيادة الحكيمة  المعاصرة وهذا الطموح الذي يتخذ من السماء حداًّ و من الرجال الاوفياء درعاً وسدّا. هنيئاً لنا بإرث وتاريخ يضرب بجذوره الى اولى حضارات الدنيا ومهد الرسالة المحمدية.

حفظك الله ياوطني،،،

أحمد بن معطي المطيري

مدير عام مركز الاعتماد الخليجي