المدير العام

عملائنا الأعزاء والمستخدمين وأصحاب المصلحة،

بكل ثقة ومصداقية نؤكد على التزام مركز الاعتماد الخليجي الثابت بتقديم خدمات الاعتماد المتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية. الذي يضمن نهجنا الذي يركز على العميل والشفافية والعدالة وعدم التمييز.

واسترشادًا بالاستقلالية المنصوص عليها في الاتفاقية المبرمة بين سبع دول أعضاء، فإننا نحافظ على قنوات اتصال قوية مع السلطات التنظيمية والشركاء الدوليين والمجتمع العلمي والهيئات النظيرة المعتمدة الأخرى.

يخضع المقيمون لدينا، الذين يعدون عنصرًا أساسيًا في نظام الاعتماد لدى مركز الاعتماد الخليجي، لمراقبة وتدريب صارمين لدعم كفاءة الهيئات المعتمدة. والذي يؤثر أدائهم بشكل كبير على قيمة الاعتماد وقبوله في السوق. ومن ثم، فإن المراقبة الصارمة للأداء والتدريب المنتظم أمر بالغ الأهمية.

يتكيف نظام الإدارة الديناميكي مع توقعات المستخدمين والمعايير الدولية، مستنيرًا بمدخلات المقيمين والهيئات المعتمدة وأصحاب المصلحة.

تماشيًا مع التزامنا، فقد وضعنا أهدافًا طموحة، بما في ذلك توسيع نطاق الاعتراف بخطط الاعتماد المختلفة، وضمان المتابعة الدقيقة وتحسين أداء المقيمين وموظفي المركز، وإقامة علاقات فعالة مع الأطراف المعنية وهيئات تقييم المطابقة وتعزيز التعاون مع هيئات الاعتماد و الاقتصادات الأخرى والمشاركة الفاعلة في أنشطة منظمات الاعتماد الدولية.

تقبلو مني وافر التحية و الإخلاص

المدير العام

مركز الاعتماد الخليجي (GAC)