تفاصيل الخبر

مركز الاعتماد الخليجي فخور بالتعاون مع الشركاء ENAS و EIAC لاستضافة اجتماعات APAC السنوية للعام 2024

17 يوليو, 2024
مشاركة:
مركز الاعتماد الخليجي فخور بالتعاون مع الشركاء ENAS و EIAC لاستضافة اجتماعات APAC السنوية للعام 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 يوليو 2024

فخورين جداً في مركز الاعتماد الخليجي بالتعاون مع الشركاء: “مركز الإمارات العالمي للاعتماد (EIAC)” و “نظام الاعتماد الوطني الإماراتي (ENAS” بأن نكون جزء من نجاح الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادئ للاعتماد للعام 2024م والذي استضافه المركز بالتعاون مع ENAS و EIAC في مدينة دبي خلال الفترة 13-18 يوليو 2024م ، وهو الاجتماع الأول من نوعه في الشرق الأوسط وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإنه إن دل على شيء فهو يدل على التكامل والتعاون بين جهات الاعتماد في دول مجلس التعاون الخليجي ووحدة أهدافها وتطلعها الى التعاونات الدولية الناجحة، وأن تكون في مقدمة الدول الرائدة في مجالات الاعتماد في منظمات الاعتماد الدولية.

اختتمت هذه الاستضافة بنجاح باجتماع اللجنة العمومية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد يوم الأربعاء 17 يوليو 2024م،بمشاركة 65 جهاز اعتماد وحضور يتجاوز 180 من أعضاء منظمة آسيا والمحيط الهادئ ونخبة من الخبراء والفنيين في مجالي الاعتماد وتقييم المطابقة.

وتعكس هذه الاستضافة جهود مركز الاعتماد الخليجي في هذا المجال، وتعزز مكانة دول مجلس التعاون الخليجي كوجهة رئيسية وملتقى إقليمي ودولي لأنشطة البنية التحتية للجودة، كما تساهم في تسهيل التبادل التجاري من خلال توحيد الإجراءات وتقارير الاختبار وتعزيز الاعتراف المتبادل بنتائج تقييم المطابقة وشهادات المطابقة

ولمزيد من التفاصيل حول الاجتماع السنوي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2024، يرجى زيارة: www.apac2024.com